تحميل لعبة Gun Rules : Warrior Battlegrounds Fire مهكرة للاندرويد - GAMERZTV

السبت، 10 مارس 2018

تحميل لعبة Gun Rules : Warrior Battlegrounds Fire مهكرة للاندرويد

♥ السلام عليكم ♥
وصف العبة
عزيزي البطل، سعيدة أنك قادم إلى ساحات القتال المحاكمة النهائية. بعد الانتهاء من هذه التجربة، سوف تصبح عضوا في فريق مكافحة الارهاب. حمل الأسلحة الخاصة بك والاستيلاء على مجدك.
في هذه المدينة الضبابية، وليس هناك الناجين الآخرين إلا أنت. كنت تعمل في هذا ساحات القتال المنسية. وقد أصيب جميع المحاربين ذوي الخبرة من قبل الكسالى في ساحات القتال لنفس النوع.
عندما تشعر النفس من الخطر، لا تتردد في التقاط بندقية لاطلاق النار. كما الناجي الوحيد من هذا ساحات القتال المنسية، والدم في الجسم التي تجعل من الكسالى يشعر مجنون. يريدون تصيب لكم ولكن يجب أن بحزم والاستيعاب، والأسلحة إلى الوراء، والسماح لهم معرفة أنك محارب أقوى، والبلدة كلها مليئة الضباب المصابين الكسالى في الوقت المناسب، ولكن كنت بحاجة للتأكد من أنه ما زال بإمكانك شق طريق جديد فاز النصر النهائي في معركة مع الحرب غيبوبة.
السيطرة على التحرك. لا تناولها بسهولة من قبل غيبوبة. أنت بطل مصيرها. موهبة قوية يمكن أن تجعلك على علم عن وجود نفسا غيبوبة. ما عليك القيام به هو الاعتقاد في نفسك، ثم الهدف، واطلاق النار والنار.
لعبة سهلة للعب. تحتاج فقط للسيطرة على بطل للتحرك. عندما تصوب غيبوبة، فإن سلاح النار تلقائيا. وعلى إيقاع معركة مثيرة تعطيك زيادة الأدرينالين، وذلك باستخدام TPS هي ثالث طريقة اطلاق النار شخص مطلق النار، ارتصاف بالرأس وتحديد المواقع مرنة، وسوف تسمح لك في مجال الكسالى إلى الاستمتاع بتجربة الألعاب الأكثر نقية.
إيلاء الاهتمام لجميع الكلاب غيبوبة من جميع الجهات. لديهم سرعة عالية للغاية. تحتاج إلى توخي الحذر في جميع الأوقات، لهدف واطلاق النار في أقرب وقت لأنها قريبة.
ترقية المخزون الخاص بك، وكنت بحاجة للتأكد من أن كنت أسرع وأقوى من أجل البقاء على قيد الحياة في ساحات القتال.
البطل، يرجى بدء شخص ثالث المعركة، دعونا كل الكسالى اشتعلت وفروا من ساحات القتال.
صور من العبة


رابط تحميل العبة مهكرة من ميديافاير ✔👇
حجم العبة 55 ميجا فقط



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق