تحميل لعبة Free Fire مهكرة للاندرويد - GAMERZTV

الخميس، 23 مايو 2019

تحميل لعبة Free Fire مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Free Fire  مهكرة للاندرويد 

تماما مثل أي لعبة معركة رويال سوف تقفز من السماء. العثور على الأسلحة والبقاء على قيد الحياة في المجال المفتوح. لا تظل مخفياً في مكان واحد فقط حيث تستمر الخريطة في التقلص كل دقيقة يتم تحذيرك قبل حدوث ذلك. ولكن بمجرد أن تبدأ وتقبض عليك خارج الدائرة ، تبدأ صحتك في الانخفاض حتى تموت أو تأتي داخل الدائرة لتتوقف عن الهبوط. إن الشيء الجيد في Garena Free Fire MOD APK هو أنه نفس لعبة أي لعبة معركة رويال.




يعد Auto Sprint ميزة مرحب بها مع إمكانية تشغيل بلمسة شاشة تعمل باللمس. تريد اللعبة منك تسجيل الدخول إما من خلال اسم المستخدم الضيف أو معرف الفيسبوك ولكن العيب في معرف الضيف هو أنه كلما قمت بحذف اللعبة وإعادة تثبيتها ، ستفقد كل تقدمك. لذلك فإن معرف Facebook هو الخيار الوحيد. تمنحك أيضًا MOD APK Free Fire الحرية في إنشاء شخصيتك التي تشمل الجنس والبشرة واللون والشعر ولكن لا علاقة لها باللعب.

نوع التهكير : 
- زيادة إطلاق النار 
- الهدف مساعدة
– No Recoil

رابط تحميل العبة 
حجم العبة 396 ميجا

هناك تعليق واحد:

  1. اخي شكرا لك على الموضوع الشيق وطريقة التثبيت الجيدة واود ان اقترح عليك طريقة لتثبيت اللعبة على الاندرويد وهي طريقة سهلة ومجربة وبامكان الاخرين تعلمها بسهولة كما ويوجد روابط مضمونة انصح بها والرابط من هنا تحميل لعبة فري فاير للاندرويد

    ردحذف