تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة للاندرويد - GAMERZTV

الاثنين، 13 مايو 2019

تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة للاندرويد

ملامح Zombie Frontier 3 مهكرة للاندرويد
وصف العبة Zombie Frontier 3  مهكرة
طور لقاح خطير فيروس قوي يحول البشر إلى زومبي. انتشر هذا الفيروس المميت مما تسبب في تفشي الزومبي والناس في خطر مباشر من الموت الشرير. يجب على الناجين من البشر القتال في الحرب حتى الموت ... حول نفسك إلى مطلق النار غيبوبة ، وجعل الشوارع ساحة المعركة الخاصة بك وتشق طريقك من خلال العديد من مستويات التحدي في لعبة إطلاق النار الموصى بها من Google Play هذه! قتل الهدف في هذه اللعبة غيبوبة وهزيمة الحدود. تحقيق أفضل بالرأس!
تحدي نفسك داخل عالم غيبوبة نهاية العالم في هذه المعركة استراتيجية FPS العمل عبر الإنترنت! تدريب المهارات الخاصة بك مطلق النار بندقية أحد الناجين في القتال في خط المواجهة من أجل البقاء على قيد الحياة الخاصة بك: تعزيز ترسانة الخاص بك من الذخيرة والأسلحة ومواجهة الكسالى الوحش اطلاق النار باعتباره صياد قناص النخبة مع أفضل البنادق والبنادق في هذه اللعبة القتالية غيبوبة آر بي جي العمل FPS! هذه الحرب ساحة المعركة المميتة لديها هدف واحد فقط ، ووقف نهاية العالم غيبوبة. حفظ الحدود في هذه الألعاب بندقية! 

REALISTIC FPS: SERVIVAL HIPO HERO BATTLE 
تجربة حرب زومبي حقيقية: ZOMBIE FRONTIER 3 action shooter تقدم RPG رسومات ممتازة في عالم نهاية العالم ثلاثي الأبعاد الواقعي تمامًا عبر الإنترنت ، لا يمكن تفويتها إذا كنت من محبي ألعاب القتال FPS وألعاب التكتيكات العسكرية.
تأخذ على دور أحد الناجين من إطلاق النار غيبوبة ضد أهداف غيبوبة أوندد واطلاق النار كما صياد قناص في طريقك للفوز مع أكثر من 120 المستويات! حشد من القتال الزومبي هو عليك! اختبار المهارات التكتيكية قناص مطلق النار الخاص بك في مهمة استراتيجية الحرب الموقف الماضي والبقاء على قيد الحياة نهاية العالم الوحش الميت! عش تجربة فرقة من جنود النخبة العسكرية في القتال! 

أهداف UNDEAD ZOMBIE المختلفة والأسلحة ZOMBIE 
FRONTIER 3 يتم تصويرها في إطار ثلاثي الأبعاد لتصوير FPS RPG مع الزومبي في نهاية العالم مع 5 من معارك الرؤساء و 60 من مهام قناص القوات الخاصة وخريطة DLC والعديد من مستويات الدعم والأحداث الخاصة المنتظمة عبر العديد من ساحات القتال مطلق النار.
اختر من بين أكثر من 30 مدفعًا قويًا من مطلق النار الهجومي للتوجه إلى قتال أرض المعركة آر بي جي في نهاية العالم. اقتل أعداءك القتلة باستخدام MP5 أو AK47 أو Desert Eagle أو FN SCAR أو HK 416 أو قنبلة يدوية أو قنبلة قوية والعديد من البنادق والبنادق! لا يوجد ما يكفي من الترسانة أو الرصاص في تحدي ساحة المعركة في خط المواجهة. الاستراتيجية هي استهداف فرقة العدو أوندد والذهاب للرأس! البقاء على قيد الحياة بأي ثمن في هذه المعركة اطلاق النار FPS! 
ترقية الذخيرة والهجوم على أسلحة قاتل ترسانة قنص لزيادة فرص معركة البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة في هذا العمل مطلق النار القتال آر بي جي. قد يكون حدث غيبوبة نهاية العالم الميت ، ولكن لا يوجد سبب للتخلي عن معركة مميتة FPS: أنت أحد الناجين البطل غيبوبة إطلاق النار ضد أوندد في ساحة المعركة هذه FPS على الإنترنت!

أول شخص عمل مطلق النار - مورتال معركة آر بي جي ARENA 
خطة استراتيجية القتال وتكتيكات الجيش FPS. الاستعداد للوحوش الميتة اطلاق النار قناص الاعتداء. قتال ، مهاجمة وإطلاق النار كصياد البطل القناص في لعبة غيبوبة هجوم نهاية العالم FPS RPG وأشعر بالأدرينالين في المعركة. أبقِ إصبعك على الزناد الخاص بسلاحك ، صُمِّم وأطلق النار لضمان بقائك في هذا الشخص الأول الواقعي الذي يطلق النار عليه من خلال ترسانة من قناص القوات الخاصة: يجب القضاء على undead في القتال ويجب أن تظل ناجًا! هزيمة كل فرقة عدو في هذه الاستراتيجية التحدي المميت الحرب آر بي جي! المشاركة في هذه اللعبة مطلق النار العمل وتصبح البطل الناجي القتال ضد الطاعون أوندد في ساحة معركة إطلاق النار FPS!

نهاية العالم الوحش هنا. هل ستهرب أو تطلق النار في طريقك كبطل للبقاء على قيد الحياة في هذه الألعاب المميتة من غيبوبة 
المعركة؟

روابط التحميل
حجم العبة 79 ميجا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق