تحميل لعبة Call of duty Zombies مهكرة نقود لاتنتهي للاندرويد - GAMERZTV

السبت، 10 مارس 2018

تحميل لعبة Call of duty Zombies مهكرة نقود لاتنتهي للاندرويد

♥ السلام عليكم ♥
وصف العبة
يمكن للاعبين أيضا اختيار لتعزيز خبراتهم والخروج من المربى مع اللعبة في نظام نقطة سمك القد. مع ست طبقات في التطبيق شراء الخيارات للاختيار من بينها، والكسالى المشجعين يكون قادرا على اتخاذ خبراتهم إلى مستوى جديد كليا عن طريق فتح مجالات إضافية، وتأمين أسلحة أفضل في وقت أقل من ذلك بكثير. يرجى ملاحظة أن نقاط القد قابلة للتطبيق فقط في لاعب واحد.

• نقاط بيع سمك القد في القائمة الرئيسية لاستخدامها عند نفاد النقاط التي أحرزتها في اللعبة.
• يمكن أن تنفق النقاط سمك القد على أي شيء في اللعبة مثل إحياء، وفتح الأبواب، والأسلحة، الامتيازات، ومربع سر ولكنها تستخدم فقط عندما لم يكن لديك ما يكفي من النقاط التي أحرزتها.
• يمكن أيضا أن اشترى تحيي مع نقاط القد إذا كنت تموت دون إحياء رفع معنوياته، على الرغم من أن ثلاثة احياء الحد لا يزال ساريا.
• ملاحظة: سيتم فقدان نقاط القد الخاصة بك إذا تم إلغاء تثبيت التطبيق من جهازك.

بالتأكيد، وكسب الإنجازات ونقطة المضاعفات هو لطيف، ولكن البقاء على قيد الحياة هذه خرائط التعاوني، ستحتاج أصدقاء بقدر ما ستحتاج قوة النيران. الحظ بالنسبة لك، وليس فقط ان تقع هذه الاسلحة والامتيازات تحب من نداء الواجب تكمن في متناول يدك، يمكنك الانضمام مع ما يصل الى 4 لاعبين عن طريق واي فاي للعب mulitiplayer.

وكأن ذلك لم يكن كافيا، نداء الواجب: يشمل أيضا العمليات السوداء الكسالى "الميت-مكتب خدمات المشاريع ممر" واسطة، وهي من أعلى إلى أسفل مطلق النار على غرار الممرات مثاليا للاستخدام الاطباء البيطريون القتالية المحمول. فتح في وضع غير سهل مجرد العثور على أربع عملات معدنية في عداد المفقودين في القوائم اللعبة.
صور من العبة



العبة تعمل اوف لاين دون نت

رابط تحميل العبة كاملة + مهكرة

او تحميل من هنا لعبة كاملة + مهكرة 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق