تحميل لعبة Fortnite Mobile النسخة الأصلية للأندرويد والأيفون. جرافيك عالي (بدون obb) - GAMERZTV

الاثنين، 12 مارس 2018

تحميل لعبة Fortnite Mobile النسخة الأصلية للأندرويد والأيفون. جرافيك عالي (بدون obb)

♥ السلام عليكم ♥
وصف العبة
1. خريطة ضخمة تبلغ مساحتها 16 مليون متر مربع متوفرة بالكامل عند إطلاقها مع 13 علامة تجارية جديدة تنتظرك لاستكشافها. 
2. بيئات التدمير بالكامل. احصل على مطرقتك المضمونة وسحق طريقك من خلال السيارات والأشجار والمباني وأي شيء آخر في طريقك لجمع المواد. 
3. بناء هياكل على الطاير في أي شكل أو بالطريقة التي تريدها. نهر في طريقك؟ لا تقلق ، ابني نفسك جسراً أثناء عبورك. جبال عالية تسد الطريق؟ بناء سلم والاستمرار في الحركة. أو بناء برج للوصول إلى آفاق جديدة ، قد تجد مفاجأة أو اثنين. وبالطبع ، عندما يتعلق الأمر بالأزمة ، فإن الحصن الصلب سيساعدك على تحقيق الفوز النهائي.
4. تسليح نفسك مع 12 أسلحة فريدة من نوعها من 5 فصول (مسدس ، بندقية ، مدفع رشاش ، بندقية وبندقية قنص). يمكنك أيضا تجربة متعة تدمير أعدائك بأسلحة خاصة مثل البازوكا ، قاذفات القنابل اليدوية ، وقاذفات اللهب. 
5. العب طريقك! يوجد حاليا 3 طرق مختلفة متاحة. كل يدعم واجهة قابلة للتخصيص الخاصة بك. غيّر حجم واجهة المستخدم وموقعها وشفافيتها لإنشاء عناصر التحكم الأكثر راحة وفعالية. ومع ذلك ، فإن الإعداد الافتراضي هو أيضًا خيار جيد ~ 
6. تتوفر المواضع المصنفة في فصول Seasons و Friends و Streams و Looks و Store و Gallery و Chat عند الإطلاق. هناك أيضا بعض إعدادات سرية ممتعة في انتظاركم لاكتشاف.






رابط تحميل العبة من سوق بلي 

رابط تحميل العبة برابط خارجي
شرح تحميل من الموقع

هناك تعليق واحد:

  1. جيمرز انا يوم دخلت رابط اللعبة من سوق بلي يقول اللعبة غير متاحة في بلدك تعرف ليه؟

    ردحذف